أمسية نجوم المستقبل 2022

21222

يتطلب إتقان آلة موسيقية بشكل احترافي سنوات من التفاني المستمر والصبر والمرونة والمثابرة والتركيز الذي لا تشوبه شائبة. يتطلب كونك موسيقيًا وفنانًا الالتزام مدى الحياة ، والتعلم مدى الحياة ، والنقد الذاتي ، والتحسين.


نحن لا نطور فقط المهارات الأساسية لطلابنا ولكن نعلمهم التفكير الإبداعي والمبتكر ؛ نعلمهم كيفية إتقان عقولهم وقدراتهم. والأهم من ذلك ، نعلمهم كيف يصبحون رواد أسلوبهم الفني.


قدمت هيئة متاحف قطر ، يوم السبت الموافق 12 مارس 2022 ، النسخة الأولى من أمسية حفل فنانى المستقبل على مسرح الدراما فى كتارا. لقد كرمنا واحتفلنا بطلاب QMA من جميع الأعمار والدرجات والكليات الفعالة داخل QMA. لقد أظهروا الإمكانات الكبيرة لامتلاك كل تلك الصفات وأن يصبحوا فنانين في المستقبل.

31222

طلاب زكاديمية قطر للموسيقى فرقان فيريم ، كيت الكلياني ، ميشيل بو حرب ، كرمة جرجس ، كلارا هوريكزكي ، أدريانا شامي ، كين زانغ ، بول غيت ، إيفا جولي رينو ، علياء الخيامي ، جياوي تانغ ، لو سزي هان ، طارق الحسيني ، مينغان داي ، كلوديا مارتينيز ، أسماء الصديق ، آن ماكيسني ، غيو ريانغ لي ، إليشا لي تشين ، كارلو فازلي ، جورجينا هاريس ، لولوة الصالحي ، يارا الكسار ، الماس الفرحان ، زين الفرحان ، زينب كريشان ، تولين أبو حرب ، آية دواس قدم جواد جبق عروضا فردية مذهلة في تلك الليلة.


كان المستوى المهني لطلابنا وثقتهم في المسرح وأداءهم الخالي من العيوب ملهمًا ومشجعًا. لقد أظهروا صورة واضحة وواعدة لكل أسرة هيئة متاحف قطر عن المستقبل المشرق لهيئة متاحف قطر.


نهنئ بإخلاص فنانينا المستقبليين وأولياء أمورهم وزملائنا الذين وجهوهم وسيواصلون إرشادهم خلال رحلاتهم الرائعة.

41222

51222

61222

81222

91222

101222

11222

Future Artists' Gala Night

21222

Mastering an instrument professionally demands years of ceaseless dedication, patience, resilience, persistence, and flawless focus.Being a musician and an artist takes a lifetime of commitment, lifelong learning, self-criticism, and improvement.


We develop not only the instrumental skills of our students but teach them creative and innovative thinking; we teach them how to master their minds and abilities. Most importantly, we teach them how to become the pioneers of their artistic approach.


On Saturday, March 12, 2022, QMA presented the first edition of the Future Artists Gala Night at Katara's Drama Theater. We recognized and celebrated QMA students of all ages, grades, and instrumental faculties within QMA. They have shown the great potential of having all those qualities and becoming the artists of the future.

31222

QMA students Furkan Verim, Kate Elklayani, Michele Bou Harb, Karmah Gerges, Klara Horeczky, Adriana Chami, Qynn Zhang, Paul Gette, Eva Julie Renault, Aliya Alkhiyami, Jiawei Tang, Law Sze Han, Tarek El-Husseiny, Minghan Dai, Claudia Martinez, Asmaa Al-Saddiqi, Anne McChesney, Gyu Ryang Lee, Elisha Lee Chen, Carlo Fazlić, Georgina Harris, Lolwa Al-Salehi, Yara Alkasar, Almas Al Farhan, Zein Al Farhan, Zainab Kraishan, Toleen Abu-Harb, Aya Dawas, Jawad Jabak gave spectacular solo performances that night.


Our students’ professional level, stage confidence, and flawless performances were inspiring and encouraging. They have shown a clear and promising picture to the whole QMA family of the bright future of QMA.


We sincerely congratulate our future artists, their parents, and our colleagues, who have guided them and will continue to guide them through their remarkable journeys.

41222

51222

61222

81222

91222

101222

11222