البرامج

ما الذي يميز أكاديمية قطر للموسيقى عن غيرها؟

سؤال وجيه. تخيل أن هناك مدرسة موسيقى متقدمة تقع في حرم جامعي يتمتع بإطلالة خلابة على البحر. إنها واحة علم تشهد تطور مهارات الطلاب وسط أقرانهم الذين لا يقلون عنهم موهبةً، حيث يتلقون دروسهم في فصول صغيرة، وينهلون من نبع
العلم على أيدي صفوة الأساتذة.فما لدينا أكثر من مجرد أكاديمية. انضم إلينا.

كن على استعداد لتعلم المزيد

تتبنى أكاديمية قطر للموسيقى نهجاً تعليمياً شاملاً وتضم نخبة من أبرز المعلمون الذين يتميزون بأرقى مستويات الكفاءة والمؤهلات العالمية. وتعتمد الأكاديمية مناهج تعليمية متنوعة وتضم أعداداً قليلة من الطلاب مقارنة بعدد المعلمين. تجتمع كل هذه الأمور سوياً لكي تنمي عقولاً متفتحة وأرواحاً مبدعة.

انضم إلينا لكي تنمي مواهبك!

هل شعرت يوماً أن العالم بأسره قد أصبح متناغماً معك؟ حسنًا، سينتابك هذا الشعور هنا مع أعظم موسيقيي العالم الشغوفين بنقل خبراتهم العريقة إليك وكذلك مع أحدث المرافق المبتكرة المتاحة لك. في أكاديمية قطر للموسيقى، سيكون التوفيق حليفك.

مستقبل مشرق

يتخرج الطلاب من أكاديمية قطر للموسيقى حاملين أجمل ما في عالمي العقل والروح: المعرفة المتوازنة مع الثقافة والاتقاد الذهني الملتحم بالرقي الفني. فهل ثمة سبيل أفضل من هذا لمواجهة تحديات العالم؟

لدينا حالياً برنامجان تم إطلاقهما في سبتمبر من عام 2011. وتم إغلاق باب التقديم فيهما بعد حجز جميع الأماكن، لكن يمكنك مراجعتنا مرة أخرى في بداية عام 2012 للتعرف على الجولة الثانية من تقديم طلبات الالتحاق:

البرنامج الموسيقي الأكاديمي

يشكل هذا البرنامج فرصة رائعة لأي طفل يهوى الموسيقى. كذلك يحظى الطلاب من جميع الأعمار بسلسلة مكثفة من الدروس الفردية لتعلم الموسيقى التي يجري تنظيم أوقاتها بما يناسب الطالب بعد انتهاء ساعات الدراسة.

برنامج الموسيقى للجميع

يوفر برنامج الموسيقى للجميع الذي نقدمه ما يناسب كل شخص من خلال طائفة متنوعة من الأنشطة الموسيقية المخصصة للمجتمع بأسره.

top of page icon